كشف صحيفة "بيلد" الألمانية عن تفاصيل تخصُ المرشح الجديد الذي سيقود منتخب ألمانيا في الفترة القادمة وصولاً إلى بطولة "يورو 2024"، وذلك بعد حوالي أسبوع من إقالة المدرب الألماني، هانسي فليك، الذي واجه صعوبات كبيرة في الفترة الأخيرة وتراجعت النتائج بشكل واضح.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية، الثلاثاء، فإن المدرب، يوليان ناغلزمان، بات قريبا جداً من استلام مهام تدريب المنتخب الألماني، ليخلف المدرب، هانسي فليك، في مهمة قيادة منتخب "المانشافت"، وذلك من أجل تحضيره لخوض منافسات بطولة "يورو 2024".

وأشارت الصحيفة الألمانية أيضاً إلى أن الاتحاد الألماني يُكمل حالياً الإجراءات الأخيرة من أجل تعيين، ناغلزمان، مدرباً لمنتخب "المانشافت"، وهناك اتفاق على الراتب الذي سيتقاضاه خلال مهمته، خصوصاً أن هناك مشكلة إدارية يجب حلها مع إدارة نادي بايرن ميونخ.

وكانت الصحيفة نفسها أكدت بعد إقالة، هانسي فليك، الأسبوع الفائت، أن اختيار ناغلزمان لمنصب مدرب منتخب ألمانيا يجب أن يكتمل أولاً بموافقة على شرطين وضعهما النادي "البافاري"، خصوصاً أنه ما زال يدفع راتب ناغلزمان حتى الآن، وبالتالي يجب على الاتحاد الألماني دفع راتبه بالكامل، بالإضافة لتنفيذ شرط خوض مباراة ودية بين بايرن والمنتخب في فترة تُحدد لاحقاً، وبالتالي في حال تنفيذ الشرطين، فإن التعاقد مع ناغلزمان سيكتمل رسمياً.

المصدر : وكالات