ارتفعت أسعار تذاكر نادي إنتر ميامي الأمريكي في سوق إعادة بيع التذاكر إلى عنان السماء بعد ورود تقارير عن اعتزامه الانضمام للفريق المنافس في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم، وهو ما أكده اللاعب لاحقًا.

وقال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأربعاء، إنه يعتزم الانضمام إلى نادي إنتر ميامي الذي ينافس في الدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم بصفته لاعبًا حرًا بعد أن اختار عدم تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

وذكر ميسي في مقابلة مع مجموعة من الصحف الرياضية “اتخذت القرار بأنني سأتوجه إلى ميامي، مضيفًا: “ما زلت لم أحسم الأمر بنسبة 100%، لكننا قررنا المضي قدمًا في الصفقة”.

وقد تكون أول مباراة لميسي مع الفريق في 21 يوليو/تموز المقبل، عندما يستضيف إنتر ميامي منافسه كروز أزول في المباراة الافتتاحية لكأس بطولات الدوري في أمريكا الشمالية.

وكان أقل سعر لتذكرة تلك المباراة، الثلاثاء، هو 29 دولارًا فقط، لكن السعر ارتفع إلى 329 دولارًا الأربعاء بزيادة قدرها 1034% وفقًا لمنصة “تيكبيك” المسؤولة عن بيع التذاكر.

ونقلت وكالة رويترز عن كايل زورن مدير العلامة التجارية في المنصة أن أول مباراة لميسي بقميص ميامي ستكون على الأرجح أغلى مباراة مسجلة في تاريخ الدوري الأمريكي.

المصدر : وكالات