عشاق كرة القدم في كل مكان على موعد اليوم الإثنين 29/05/2023، مع عدد من مبارايات كرة القدم العربية، والتي تحمل الإثارة والحماس لعشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الوحدات والفيصلي الأردني ضمن بطولة القدس والكرامة، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة فلسطين الرياضية بتعليق خليل جادالله.

2. مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق أيمن الكاشف.

3. مباراة الأهلي السعودي والحزم ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالمجيد الحربي.

4. مباراة سيراميكا والأهلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق مؤمن حسن.

5. مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

6. مباراة المغرب التطواني والوداد الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت فلسطين والسعودية والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية {5} بتعليق عادل المسعودي.

المصدر : الوطنية