طالع جدول مباريات كرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 24 مايو 2023، العربية والأوروبية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النجوم والإسماعيلي ضمن كأس مصر، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق حاتم بطيشة.

2. مباراة اشبيلية وألتشي ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعيلق خالد الحدي.

3. مباراة رايو فاليكانو وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق عامر الخوذيري.

4. مباراة حرس الحدود وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 2 بتعليق أيمن الكاشف.

5. مباراة مانشستر سيتي وبرايتون ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق يوسف سيف.

6. مباراة الوداد الرياضي والدفاع الحسني الجديدي ضمن كأس العرش المغربي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

7. مباراة فيورنتينا وانتر ميلان ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

8. مباراة اتليتكو مدريد واسبانيول ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات.

المصدر : الوطنية