أكد عبد القدوس المحمدي المسؤول بالمركز الإعلامي ل اتحاد المدارس العربية باكستان، أنه من المتوقع إعلان نتائج اتحاد المدارس العربية باكستان غدا الأحد.

وأكد المحمدي أن التحضير للامتحانات ونتائجها التي ينظمها اتحاد المدارس العربية باكستان مهمة صعبة ومعقدة وثقيلة ومسؤولة.

وأوضح أن اجراء الامتحانات والمراحل التي قبلها لا تزال أمام الجميع بطريقة أو بأخرى بل امتحانات تسليم ملايين الأوراق من المناطق النائية والصعبة في جميع أنحاء البلاد بأمان إلى مكتب المدرسة الاتحادي، وإزالة شريحة رقم اللفة على الأوراق وإعطائهم رقم رمز سري حتى لا يستطيع أي ممتحن تخمين أي طالب وأي ورقة مدرسة تنتمي.

وتابع : "ثم فحص الأوراق تمثيل المدارس في جميع أنحاء البلاد لفحص الأوراق واختيار المؤهلين والتشجيع المستمر للنزاهة ومخافة الله أثناء وضع العلامات والتدقيق مع نظام مراقبة ونظام فحص خطوة بخطوة وترتيب الهمم العالية وممتحن عالي وإشراف قائد المجموعة والاتحاد مراقبة دائمة من قبل القيادة المركزية للمداريس، يتم التحقق بتوجيه مباشر من حضرة الرئيس وفاق دمت بركات حم عليا وحضرة ناظم علا صاحب حافظ الله".

وقال: "في هذه الأثناء العلماء والمعلمين القادمين من جميع أنحاء البلاد يتشرفون بالخدمة والبقاء، و تحويل كلمة المرور إلى رقم لفة حقيقي، ثم إعداد النتائج بالحاسوب، خلال هذا التحضير، التأكد من أنه لم يبقى حتى خطأ، ثم قرار بشأن الطلاب الذين حصلوا على المنصب، بما في ذلك تسهيلات العثور على النتيجة عبر الإنترنت".

وأردف: "من السهل القول والكتابة للتعامل مع أمور أخرى والسرية التامة خلال العملية بأكملها، لكنها مهمة كبيرة أن تفعل كل ذلك في وقت قصير بهذه الطريقة المنظم والمنظم والحذر والصادق... لذلك كل هذه الخطوات حتى إذا لم يكن هناك اكتمال ورضا، لا يمكن إعلان النتائج".

وقال: "هذه الأيام وبما أنه عصر السوشيال ميديا فإن مختلف الناس ينشرون أنواع مختلفة من الأخبار والمنشورات والفيديوهات مما يسبب القلق بين الطلاب أثناء انتظار النتائج شيء طبيعي ولكن تذكروا ذلك حتى يكون هناك إعلان رسمي من طرف وفاق المدارس لا تنتبه لأي إعلان من هذا القبيل إلا إذا تم.. تم في هذا الوقت بحول الله تعالى الانتهاء من جميع مراحل فحص وإعداد النتائج، جميع التحضيرات لإعلان النتائج كاملة، على ما يبدو أن كل شيء على ما يرام، لكن سيتم الإعلان عن النتائج غدا. يتم استخدام كلمة "متوقع" لتلميح أن المجهود البشري والإدارة يبقى أي قصور وإمكانية التغيير".

ويمكنكم استخراج النتائج مباشرة من خلال (الرابط التالي)  أو من خلال (الرابط التالي)، فور الاعلان عنها رسمياً.

المصدر : الوطنية