خضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لرغبات رئيس النادي فلورنتينو بيريز بشأن مركز لعب أحد نجوم الفريق.

وكشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اعترض على القرارات الفنية التي يتخذها كارلو أنشيلوتي في بعض المباريات عقب التعادل مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني " الليجا ".

وقالت شبكة "ريليفو"، إن بيريز لا يحب أن يضع أنشيلوتي اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا، في مركز الظهير الأيسر.

ويلعب إدواردو كامافينجا في مركز الوسط لكن أنشيلوتي يلجأ للاعب لتغطية مركز الظهير الأسير في حال عدم وجود الثنائي ديفيد ألابا، وفيرلاند ميندي.

ووفق الشبكة الإسبانية، قرر أنشيلوتي عدم إشراك إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأسير أمام الواقعة المنتظرة ضد ليفربول الإنجليزي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن أنشيلوتي استجاب لرغبة بيريز ولن يضع كامافينجا في مركز الظهير الأيسر أمام ليفربول، غدا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيدفع بالإسباني ناتشو.

ويواجه ريال مدريد يوم غدٍ الأربعاء ليفربول في ملحمة كروية على أرضية ملعب سنتنياجو بيرنابيو معلق الفريق الملكي والتي ستحدد الفريق المتأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد هزم ليفربول بربيمونتادا مثيرة قلب فيما الفريق الملكي الطاولة على الريديز بعدما كان متأخرًا ثنائية نظيفة، واستطاع تسجيل 5 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب "الأنفيليد" ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

المصدر : الوطنية