تداولت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بدخول الفنان المغربي سعد لمجرد، في إضراب عن الطعام منذ يومين، احتجاجا على الحكم الصادر ضده.

وكشف مصدر مقرب من أسرة الفنان سعد لمجرد، في تصريح لصحيفة "هسبريس"، أن الأخبار المتداولة لا صحة لها ومجرد شائعات غرضها التشويش على محبي الفنان المغربي الذي يحظى بشعبية كبيرة، خاصة في ظل الظروف القاسية التي يمر منها في هذه الفترة.

واستنكر المصدر ذاته الترويج للشائعات بخصوص حالة لمجرد في هذه الظرفية الحرجة التي يمر منها وعائلته وأصدقاؤه المقربون، داعيا جمهور الفنان المغربي إلى عدم الانسياق وراء الأخبار الزائفة والتحري عن صحتها قبل الترويج لها.

وأفاد بأن لمجرد يتمتع بصحة جيدة، لافتا إلى أنه بالرغم من حالة الحزن التي يعيشها حاليا فإنه يواجهها بإيمان قوي وثقة كبيرة في العدالة الإلهية لإنصافه وإظهار الحق في قضيته.

وأضاف أنه سعيد بالكم الهائل من التضامن والمساندة والثقة التي يحظى بها من جمهوره، داعيا إلى مواصلة مثل هذا الدعم لأن حب الجمهور ودعمه يشكلان مصدر قوة له في أزمته.

يشار أن نجم البوب المغربي سعد لمجرد يقبع داخل أحد سجون باريس منذ يوم الجمعة الماضية بعد أن أدانته محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة الاغتصاب وأصدرت حكما بالسجن 6 سنوات، في القضية التي تعود فصولها إلى إحدى ليالي شهر أكتوبر من سنة 2016 بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتقدم لمجرد يوم الثلاثاء، رسميا، بطلب استئناف للحكم الصادر ضده، حسب ما أعلنت عنه هيئة دفاعه التي قالت إنه متشبث ببراءته من المنسوب إليه، وإنها ستواصل المعركة القضائية.

المصدر : وكالات