تشهد ملاعب كرة القدم العربية والأوروبية اليوم الأربعاء 1 مارس 2023، عدد كبير من المباريات المثيرة، والتي تهم الكثير من عشاق هذه الرياضة في كل مكان.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 1 بتعليق هيكل الصغير.

2. مباراة جدة والأهلي السعودي ضمن دوري الدرجة الأولى السعودي، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق هاني الشهري.

3. مباراة لانس ونانت ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ8:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق أحمد فؤاد.

4. مباراة إيفرتون وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق علي محمد علي.

5. مباراة وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 3 بتعليق رؤوف خليف.

6. مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، ف تمام الساعة الـ10:55 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:55 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Xtra 1 بتعليق أحمد البلوشي.

7. مباراة آنسي ومارسيليا ضمن كأس فرنسا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة.

8. مباراة وولفرهامبتون وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 2 بتعليق خالد الحدي.

9. مباراة أتلتيك بلباو وأوساسونا ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة شاهد - Shahid VIP بتعليق حماد العنزي.

المصدر : الوطنية