أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الأحد، تعيين عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق في منصب مدرب حراس مرمى المنتخب السوري.

وجاء تعيين الحضري كمدرب مساعد للأرجنتيني هيكتور كولر المدير الفني الجديد لمنتخب سوريا.

وأعلن الاتحاد السوري تشكيل الجهاز المعاون لكوبر ويضم: محمود فايز مدربًا عامًا، وخوسيه فانتاجوزي محلل أداء ومدربًا مساعدًا، وأنتونيو سيرجيلو معدًا بدنيًا، إلى جانب الحضري كمدرب للحراس.

ورحل الحضري -بشكل رسمي- عن منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي المصري.

وفي نفس السياق أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الموافقة على رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، مشددًا على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا كشف من خلاله أن "الحضري" تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية الجابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد، رغم علم "الحضري" بأن المنتخب مُقبل على مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا في شهر مارس المقبل.

 

وأضاف اتحاد القدم المصري في بيانه: "هذا الأمر دفع الاتحاد المصري لمخاطبة نظيره السوري مستنكرًا الإقدام على هذه الخطوة والتعاقد مع أحد المدربين المتعاقدين مع المنتخبات المصرية في خطوة غير مسبوقة".

كما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيانه أنه بصدد التعاقد مع مدرب وطني جديد لتدريب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي خلفًا للحضري.

 

المصدر : وكالات