تقام اليوم الأحد 5 فبراير 2023، عدد من مباريات كرة القدم العربية والدولية، على مختلف الملاعب في منافسات حاسمة يترقب لها عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة نابولي وسبيزيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ2:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ1:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

2. مباراة مستقبل الرجيش والنادي الإفريقي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 2 بتعليق سمير المعيرفي.

3. مباراة النادي الرياضي الصفاقسي وأمل حمام سوسة ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس 4 بتعليق هيكل الصغير.

4. مباراة الترجي التونسي واتحاد تطاوين ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

5. مباراة ريال مدريد وريال مايوركا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق خالد الحدي.

6. مباراة النجم الرياضي الساحلي وهلال الشابة ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة ديوان سبورت.

7. مباراة فالنسيا وجيرونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ6:15 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 5:15 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

8. مباراة طرابزون سبور وغلطة سراي ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد المعمري.

9. مباراة لانس وبريست ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ7:05 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:05 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق نوفل باشي.

10. مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة beIN 4K بتعليق حفيظ دراجي.

11. مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ6:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حسن العيدروس.

12. مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة OnTime Sports 1 بتعليق هشام معمر.

13. مباراة ميلان وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

14. مباراة نيس ومارسيليا ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ9:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

15. مباراة اشبيلية وبرشلونة ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

المصدر : الوطنية