يخوض نادي النصر السعودي تحدياً جديداً مساء اليوم الخميس، أمام نظيره الإتحاد، في كلاسيكو سعودي من العيار الثقيل، ضمن نصف نهائي السوبر.

المباراة المقامة على على ملعب (الملك فهد) الدولي، تنطلق في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP و قناة (SSC 1) بصوت المعلق عبد الله الغامدي.

ويخوض الاتحاد مواجهة الليلة باحثاً عن نهائي كأس السوبر السعودي من خلال الفوز على النصر.

ويعتمد الاتحاد على تشكيلة تضم حارس المرمى مارسيلو جروهي وأمامه الرباعي أحمد حجازي وأحمد شراحيلي وزكريا هوساوي ومهند الشنقيطي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط طارق حامد وبجواره برونو هنريكي وصانع الألعاب إيجور كورنادو مع ثنائي الأطراف رومارينهو وهارون كمارا والمهاجم عبد الرزاق حمد الله.

في المقابل، يتطلع النصر لتحقيق الفوز أيضاً بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا الذي يحلم بحصد البطولة الأولى أيضاً.

ويخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء في مباراته الثانية بعد مشاركته في لقاء الاتفاق، ويسعى رونالدو لتسجيل هدفه الأول مع النصر.

ويعتمد النصر على تشكيلة تضم حارس المرمى أوجستين روسي ـ في حال تسجيله ـ وأمامه رباعي خط الدفاع عبد الإله العمري وعبد الله مادو وسلطان الغنام وجيسلان كونان.

ويقود خط الوسط عبد الله الخيبري وبجواره لويس جوستافو وصانع الألعاب جونزالو مارتينيز وعلى الأطراف عبد الرحمن غريب وأندرسون تاليسكا مع المهاجم كريستيانو رونالدو.

 

المصدر : وكالات