عشاق كرة القدم في كل مكان، تستعرض لكم "الوطنية" خلال السطور التالية، مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة الهلال والفيحاء ضمن كأس السوبر السعودي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق مشاري القرني.

2. مباراة النصر والإتحاد ضمن كأس السوبر السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر شاهد - Shahid VIP بتعليق عبدالله الغامدي.

3. مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق عيسى الحربين.

4. مباراة اتليتكو مدريد وريال مدريد ضمن كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة الـ11:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

المصدر : الوطنية