يترقب الجميع الظهور الأول للنجم كريستيانو رونالدو الذي انضم لنادي النصر السعودي في صفقة مدوية بعد رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، وغاب عن مباراتي الطائي والشباب بسبب الإيقاف.

 

وتعتبر مباراة الإتفاق والنصر أول مشاركة لرونالدو مع النصر، والمقامة على ملعب "مرسول بارك" ، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، ضمن الجولة الرابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.

المباراة يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 5 SD بتعليق فهد العتيبي.

ويتطلع فريق النصر لحسم الفوز على حساب الاتفاق واسترداد الصدارة التي اقتنصها فريق الاتحاد.

ويغيب عن صفوف فريق النصر حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا الذي تعرض للإصابة، كما يغيب الحارس وليد عبد الله الذي اشتكى من إصابة في الركبة.

ويعتمد النصر على تشكيلة تضم أمين بخاري أو نواف العقيدي لحراسة المرمى وأمامه ثلاثي خط الدفاع علي لاجامي وألفارو غونزاليس وعبد الإله العمري.

ويقود خط الوسط لويس غوستافو وعبد الله الخيبري وسلطان الغنام وجلال الدين مشاريبوف مع ثلاثي الهجوم غونزالو مارتينيز وأندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو.

في المقابل، يتطلع الاتفاق لمفاجأة النصر وحصد الفوز لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ويعاني الاتفاق من غياب نجمه التونسي نعيم السليتي بسبب الإصابة التي أربكت الحسابات الهجومية للمدرب باتريس كارتيرون كما يغيب سنوسي الهوساوي للإيقاف.

ويعتمد الاتفاق على تشكيلة تضم حارس المرمى باولو فيكتور وأمامه مارسيل تيسراند وسعد الموسى وعبد الله الخطيب في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط حامد الغامدي وعلي هزازي ويميناً سعيد المولد ويساراً عبد الرحمن العبيد مع ثلاثي الهجوم محمد الكويكبي وزوران توسيتش وروبن كايسون.

المصدر : وكالات