يخوض منتخب البرازيل مواجهة قوية ضد الكاميرون على ملعب لوسيل في ختام المجموعة السابعة من مباريات مونديال كأس العالم 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 بتوقيت الإمارات، والـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس اكسترا 1 بتعليق خالد الحدي، وقناة بي إن سبورتس ماكس 1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

ويتطلع منتخب الكاميرون لتحقيق الفوز والإبقاء على حظوظ التأهل عن هذه المجموعة.

ويعتمد منتخب الكاميرون على تشكيلة تضم حارس المرمى ديفيز إيباسي، وأمامه الرباعي نيكولاس نكولو وجان شارل كاستيليتو وكولينز فاي ونوهو تولو في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط أندريه أنجويسا وبجواره مارتن هونجلا وبيير كوندي، مع ثلاثي خط الهجوم بريان ميبومو وإيريك موتينغ وكارل إيكامبي.

في المقابل، يسعى البرازيل لتحقيق العلامة الكاملة وحصد النقاط الثلاث في ختام المشوار بالنسبة لمرحلة المجموعات وحسم الصدارة.

ومن المرجح أن يعتمد البرازيل على تشكيلة تضم حارس المرمى إيدرسون، وأمامه الرباعي داني ألفيس وماركينيوس وبريمر وأليكس تيليس في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط فابينيو وبرونو غيماريتش وفي صناعة اللعب أنتوني ورافينيا وغابرييل مارتينيلي، وفي الهجوم غابريل جيسوس.

 يتصدر منتخب البرازيل المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط وضمن التأهل بشكل رسمي لدور الـ16 بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويحتل منتخب الكاميرون وأيضا صربيا المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

المصدر : وكالات