تسبب فيديو إباحي جرى تداوله بشكل مكثف خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإقالة مسؤول كبير في الاتحاد المصري.

فقد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة مسؤول كبير فيه بعد ثبوت تورطه في فضيحة جنسية مع سيدة متزوجة، موثقة بالفيديو.

وقرر الاتحاد الخميس الماضي، إقالة المسؤول بعد تقدم محامي زوج سيدة عشرينية ببلاغ للنيابة يتهمه فيه بارتكاب علاقة غير شرعية مع زوجة موكله.

فيما كشف الدكتور أحمد مهران، محامي الزوج، تفاصيل الواقعة، وقال إنه تقدم ببلاغ حمل رقم 55299 لسنة 2022، يتهم زوجة موكله والمسؤول الإداري الكبير بالاتحاد والذي يشغل في الوقت نفسه منصب المسؤول عن الكرة النسائية وعضو لجنة المسابقات، بالقيام بجريمة الزنا، مضيفا أنه تقدم بذاكرة (فلاشة) داخلها فيديو للزوجة والمسؤول تثبت قيامهما بعلاقة جنسية داخل شقة بحي الأزبكية وسط القاهرة.

كما أشار إلى أن الفيديو الذي تبلغ مدته 43 دقيقة، يظهر الزوجة والمسؤول أثناء ممارستهما جريمة الزنا والأعمال المنافية للآداب داخل الشقة، مطالبا بتطبيق نص المادة 274 من قانون العقوبات التي تنص بأن تعاقب المرأة المتزوجة التي يثبت زناها بالحبس مدة لا تزيد على سنتين، على أن يعاقب شريكها بنفس العقوبة".

من جهتها، قررت السلطات المصرية التحقيق في الواقعة واستدعاء الزوجة للاستماع لأقوالها وكذلك المسؤول الكبير باتحاد الكرة.

وتعتذر "الوطنية" عن نشر الفيديو لما يتضمنه من مشاهد لا أخلاقية والمخالفة للسياسة التحريرية الخاصة بها، وتكتفي بنشر تفاصيل الحدث.

 

المصدر : وكالات