تنطلق عصر اليوم الأربعاء، وقائع اللقاء الكروي المثير، والذي يجمع بين المنتخب الألماني ونظيره الياباني في أولى مباريات دوري المجموعات في مونديال كأس العالم 2022 قطر.

مباراة ألمانيا واليابان تنطلق في تمام الساعة الـ 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 3:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، والـ 5:00 بتوقيت الإمارات، على أن يتم بثها عبر  قناة beIN Sports HD 1 Max.

ويعلق على أحداث المباراة كلاً من : رؤوف خليف عبر beIN Sports HD 1 Max، خليل البلوشي عبر Alkass EXTRA One HD، وهيكل الصغير عبر Alkass EXTRA TWO HD.

ويدخل منتخب ألمانيا المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لضمان صدارة الترتيب مبكراً خاصة وأنه يعي خطورة تواجد إسبانيا ضمن منافسات نفس المجموعة، بالإضافة الى تفادي مفاجآت اليابان.

وتاريخياً التقى منتخبا ألمانيا ضد اليابان في مباراتين قبل مباراة اليوم فاز في واحدة وتعادل في مثلها وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين فقط.

ترددات القنوات الناقلة لمونديال كأس العالم 2022 قطر مجاناً على كل الأقمار

ويعتلي نجم منتخب ألمانيا سابقاً ميروسلاف كلوزه قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 3 أهداف يليه الياباني نوهاريو تاكاهارا بواقع هدفين.

ويعتلي جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ قائمة أغلى اللاعبين في مباراة ألمانيا ضد اليابان بواقع 100 مليون يورو، فيما يتواجد اللاعب دايتشي كامادا نجم فريق اينتراخت فرانكفورت بواقع 30 مليون يورو.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب ألمانيا حامل لقب مونديال 2014، قد ودع منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018، من دور المجموعات، بعدما حل في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة.

 

المصدر : وكالات