يلتقي المنتخب البرتغالي مساء اليوم، بنظيره منتخب نيجيريا، في مباراة ودية على ملعب (خوسيه ألفالادي) بالعاصمة البرتغالية، ضمن استعدادات رفاق النجم كريستيانو رونالدو للمشاركة في منافسات كأس العالم 2022.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية والأردن وقطر، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق علي محمد علي.

يسعى المنتخب البرتغالي لتجهيز لاعبيه قبل بداية منافسات المونديال خاصة أن الأيام الماضية شهدت جدلاً واسعاً حول النجم كريستيانو رونالدو.

وأكد فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال أن فريقه يعيش حالة من التركيز في منافسات المونديال ويسعى للإعداد بأقصى قوة.

وتبدو مشاركة رونالدو في مباراة نيجيريا مهددة بسبب مرض اللاعب ؛ ويعتمد منتخب البرتغال على تشكيلة تضم الحارس روي باتريسيو وأمامه رباعي الدفاع ديوجو دالوت وروبن دياز وبيبي وجواو كانسيلو.

ويقود خط الوسط فيتينها وروبن نيفيز وبرونو فرنانديز مع الثلاثي جواو فيليكس واندريه سيلفا ورافايل لياو.

في المقابل، يتطلع منتخب نيجيريا أيضاً لاختبار قدراته أمام البرتغال.

وقال جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا في المؤتمر الصحفي إن المباراة ستكون فرصة لتجهيز لاعبيه في المرحلة القادمة والاحتكاك بالمنتخب البرتغالي.

ويعتمد منتخب نيجيريا على تشكيلة تضم حارس المرمى فرانسيس ايزوهو وأمامه الرباعي ويليام ايكونغ وشوازي اوازيم وبرايت صامويل وكيفين اكبوجما للدفاع.

ويقود خط الوسط وينفرد نديدي وأليكس إيوبي وبيتر ايتوبو مع ثلاثي الهجوم ايمانويل دينيس وصامويل شيكويزي وموسيس سيمون.

المصدر : وكالات