يحتضن  ملعب (سان سيرو) اللقاء الكروي المثير والذي يجمع ميلان الإيطالي وضيفه تشيلسي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق حفيظ دراجي.

ويبحث ميلان عن تحقيق الفوز على حساب تشيلسي والثأر من مواجهة الجولة الماضية وتحسين ترتيبه في المجموعة.

ويغيب عن صفوف ميلان تشارلز دي كيتيليري بجانب سيمون كاير ودافيد كالابريا وألكسيس سايليمكيرس وأليساندرو فلورينزي وحارس المرمى مايك ماينان وزلاتان إبراهيموفتش.

ويعتمد ميلان على تشكيلة تضم حارس المرمى سيبريان تاتاروسانو وأمامه الرباعي ماتيو جابيا وفيكايو توموري وسيرجينو ديست وثيو هيرنانديز في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط إسماعيل بن ناصر وبجواره ساندرو تونالي ورادي كرونتيش مع ثنائي صناعة اللعب إبراهيم دياز ورافايل لياو مع المهاجم أوليفييه جيرو.

في المقابل، يسعى تشيلسي لتأكيد تفوقه وحصد نتيجة إيجابية في موقعة سان سيرو من أجل المنافسة بقوة على صدارة ترتيب المجموعة.

ويغيب عن صفوف تشيلسي الثلاثي نجولو كانتي وحكيم زياش بجانب ويسلي فوفانا.

ويعتمد تشيلسي على تشكيلة تضم حارس المرمى كيبا أريزابالاجا وأمامه الثلاثي كاليدو كوليبالي وتياجو سيلفا وتريفوه تشالوباه في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط ماتيو كوفاسيتش وروبن لوفتوس تشيك ورايس جيمس وبن تشيلويل بينما يقود خط الهجوم رحيم سترلينج وبيير أوباميانج وماسون ماونت.

ويحتل ميلان المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

 

المصدر : وكالات