تستكمل اليوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2022، مباريات دوري الأمم الأوروبية وعدد من المباريات المثيرة الأخرى، والتي يترقب لها الكثيرين من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية" تضع لكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة أسوان والأهلي الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان.

2. مباراة القادسية الكويتي والهلال الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 1 بتعليق أحمد النفيسة، وقناة الكويت الرياضية بتعليق إبراهيم الهشال.

3. مباراة الوكرة والسد القطري ضمن كأس Ooredoo القطرية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي.

4. مباراة إليكت سبورت والزمالك ضمن دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق حاتم بطيشة.

5. مباراة كرواتيا والنمسا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

6. مباراة فرنسا والدنمارك ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

7. مباراة بلجيكا وهولندا ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

8. مباراة بولندا وويلز ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

9. مباراة تركيا وجزر فاروه ضمن دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة الـ 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:45 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر موقع Uefa.tv.

المصدر : الوطنية