يلتقي مساء اليوم السبت، كل من نادي الوداد ونهضة بركان، على أرض ملعب (مولاي عبدالله) بالعاصمة المغربية الرباط ضمن بطولة كأس السوبر الأفريقي.

المباراة تنطلق في تمام الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 9:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 4 بتعليق جواد بدة.

ويبحث الوداد عن تحقيق لقب السوبر الأفريقي واستكمال ما قدمه في الموسم الماضي الذي شهد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 5 أعوام بخلاف التتويج بلقب الدوري المغربي.

ويعتمد الوداد على طريقة 4/2/3/1 بتشكيلة تضم حارس المرمى أحمد رضا تكناوتي، وأمامه الرباعي الشيخ كومارا وأمين فرحان وأيوب عملود ويحيى عطية الله.

ويقود خط الوسط يحيى جبران وبجواره آرسين زولا وأمامهما صانع الألعاب أيمن الحسوني، وعلى الأطراف زهير مترجي وبولي جونيور سامبو أو محمد أوناجم، بينما يقود الهجوم حميد أحداد.

في المقابل، يتطلع نهضة بركان لتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه وتكرار سيناريو التفوق أمام الوداد.

ويعتمد نهضة بركان على تشكيلته التي تضم حارس المرمى حمزة الحمياني، وأمامه الرباعي إيسوفو دايو وحمزة الركراكي وعبدالكريم البعدي وحمزة موساوي في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط لامين كمارا وبجواره جبريل واتارا وسفيان المودن، وفي الهجوم ياسين لبحيري وشادراك لوكومبي وإبراهيم البحراوي.

المصدر : وكالات