أثار كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في أوروبا العام الحالي، الجدل بعد إغلاق حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دون سبب محدد حتى اللحظة.

وقال موقع elcomercio الإسباني، إن سبب عدم نشاط شبكات بنزيما الاجتماعية غير معروف، وربما تعرضت الحسابات لاختراق فاجأ الملايين حول العالم.

إذ يشتبه مشجعو ريال مدريد في اختراق حساباته على تويتر وإنستغرام، أو أنه أغلقها لسبب ما، في الوقت الحالي لا يوجد شيء رسمي.

 

وبنزيما البالغ عمره 34 عاما يلعب موسمه الرابع عشر بقميص ريال مدريد، وذلك منذ وصوله إلى البرنابيو قادما من أولمبيك ليون إلى جانب كريستيانو رونالدو وكاكا في موسم 2009/2010.

وهو ثاني هدافي ريال مدريد بـ(327) هدفا، خلف كريستيانو رونالدو بـ(451) هدفا، وذلك بعدما تفوق أخيرًا على راؤول غونزاليس، الذي سجل 325 هدفا.

وكان بنزيما في خضم الأحداث في كرة القدم الأوروبية على مدار العام، خاصة بسبب أدائه القوي في كلّ من الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ومع أربعة انتصارات على التوالي لبدء الموسم، يأمل مشجعو ريال مدريد وبنزيما نفسه في مواصلة مسيرتهم القوية عندما يواجه النادي الملكي فريق سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع.

المصدر : وكالات