لا تزال الأندية الدولية تخوض عدد من المباريات الودية قبيل انطلاق الدوريات للموسم الجديد، بجانب عدد من المباريات الدورية العربية والدولية.

"الوطنية" تستعرض لكم جدول مواعيد مباريات كرة القدم اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها اليومية والإخبارية الرياضية، وهي كالتالي :-

1. مباراة رايو فاليكانو ومانشستر يونايتد الودية، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة مانشستر يونايتد .

2. مباراة ميلان ومارسيليا الودية، في تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 6:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي .

3. مباراة اشبيلية وليستر سيتي الودية، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان.

4. مباراة نانت وباريس سان جيرمان ضمن كأس السوبر الفرنسي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:00 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حسن العيدروس .

5. مباراة ستراسبورج وليفربول الودية، في تمام الساعة الـ 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا، والـ 8:30 بتوقيت مصر والسودان، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعلق راشد عبدالرحمن.
 

المصدر : الوطنية