يلتقي مساء اليوم الأربعاء، نادي إنتر ميلان ويوفنتوس، على أرض ملعب ”جوزيبي مياتزا“ في مباراة مثيرة ضمن مباريات كأس السوبر الإيطالي.

مباراة يوفنتوس و انتر ميلان، تنطلق في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 10:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) .

ويتطلع المدرب سيميوني إنزاغي لتحقيق أول ألقابه مع إنتر بعد توليه المهمة مطلع هذا الموسم خلفاً للمدرب أنطونيو كونتي.

ويعتمد إنتر على طريقة 3-5-2 بوجود حارس المرمى سمير هاندانوفيتش وأمامه الثلاثي ميلان سكرينار وأليساندرو باستوني وستيفان دي فريغ في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط مارسيلو بروزفيتش وبجواره نيكولو باريلا وهاكان كالهانوغلو ويميناً دينزل دومفريس ويساراً إيفان بيريسيتش وفي الهجوم لاوتارو مارتينيز وإدين دجيكو أو أليكسيس سانشيز.

في المقابل، يأمل يوفنتوس بقيادة مدربه ماسيمو أليغري تحقيق اللقب على حساب إنتر بطل الدوري وحصد الانتصار لإسعاد جماهيره.

ويغيب عن يوفنتوس حارس مرماه فويتشيك تشيزني بحسب تصريحات أليغري، لعدم الجاهزية، بجانب احتمالات عدم مشاركة المدافع ليوناردو بونوتشي في اللقاء كاملاً.

ومن المنتظر أن يعتمد أليغري على تشكيلة تضم حارس المرمى ماتيا بيرين وأمامه رباعي خط الدفاع دانيلي روجاني وجورجيو كيليني وخوان كوادرادو وماتيا دي تشيليو.

ويقود خط الوسط رودريغو بينتاكور وبجواره أدريان رابيو ومانويل لوكاتيلي مع ثلاثي الهجوم باولو ديبالا وألفارو موراتا وفيدريكو برنارديسكي.

المصدر : وكالات