قلب إنتر ميلان، الطاولة على ضيفه فيورنتينا وحول تأخره فوزًا خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف، على أرضية ملعب (أرتيميو فرانكي)، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

وحقق إنتر ميلان الفوز الثاني على التوالي هذا الموسم، حيث قفز إلى صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بـ 13 نقطة من 5 مباريات (فاز 4 وتعادل1) في حين تجمد رصيد فيورنتينا إلى النقطة 9 من 5 مباريات (فاز 3 وخسر 2)

ويعد نابولي الفريق الوحيد صاحب العلامة الكاملة حتى الآن بأربعة انتصارات (12 نقطة) والذي سيحل الخميس ضيفا على سامبدوريا، بعد أن رفع رصيده إلى 13 نقطة.

وفي تفاصيل المباراة، أنهى فيورنتينا "صاحب الأرض" تفوقه بالشوط الأول من توقيع الإيطالي ريكاردو سوتيل الذي تلقى عرضية من زميله غونزاليس أودعها بقدمه في شباك النيراتزوري في الدقيقة 23.

وفي الشوط الثاني، احتاج الضيوف سوى لـ 7 دقائق لإدراك التعادل بتسديدة من دارميان، وأضاف إدين دزيكو الهدف الثاني في الدقيقة 55 مستفيدا من ركنية حولها له زميله التركي تشالهان أوغلو، ثم تضاعفت متاعب فيورنتينا بطرد لاعبه نيكولاس غونزاليس (د 78)، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاثة دقائق أطلق إيفان بيرسيتش رصاصة الرحمة على فيورنتينا، مؤكدا تفوق فريقه الذي أحرز نقاط المباراة الثلاث.

ترتيب الدوري الإيطالي

إنتر ميلان، 13 نقطة من 5 مباريات

نابولي، 12 نقطة من 4 مباريات

ميلان 10 نقاط من 4 مباريات

أتلانتا 10 نقاط من 5 مباريات

روما 9 نقاط من 4 مباريات

ImageImageImageImageImageImage

المصدر : الوطنية