توفيت والدة الفنان المصري حسن الرداد "فادية" صباح اليوم الأحد، بعد تدهور وضعها الصحي .

وأعلن الرداد خبر وفاة والدته عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً : "«توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتي أطيب و أحن أم في الدنيا السيدة فادية الرداد.. مع السلامة يا ماما و سلامي لبابا و فادي وإن شاء الله نتجمع كلنا في الجنة بإذن الله»، ولم يحدد حتى الآن موعد الجنازة أو العزاء وتواصل عدد من أصدقاء الرداد تليفونيا لمعرفة تفاصيل الوفاة من أجل الوقوف بجوار حسن ومنهم شيكو وهشام ماجد وأحمد السبكي ودنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

 

وأكد الفنان أن تشييع جثمان والدته وإقامة صلاة الجنازة سيكون في مسجد عمرو بن العاص الموجود بجوار منزل الراحلة بمسقط رأسها بمحافظة دمياط، ودفنها هناك بمقابر العائلة، بعد صلاة العصر. 

 

 

ونعت النجمة إيمى سمير غانم، وفاة حماتها، حيث نشرت صورة تجمعها بها وبزوجها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي و أمي.

 

 

وتابعت: "هيوحشني حبك ليا و بوستك ليا كل يوم الصبح، فاديه الرداد يا أعظم أم و أحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك، ربنا يرحمك و أشوفك في الجنة وأحضنك، بحبك".

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد النجم حسن الرداد على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" بعد انسحاب الفنان هانى سلامة لأسباب غير واضحة، كما تم التعاقد مع الفنانة مى عمر على دور البطولة النسائية، كما سيتم التعاقد مع أبطال جدد خلال الفترة المقبلة استعداداً لانطلاق التصوير، كما يواصل مخرج العمل ماندو العدل في معاينة أماكن التصوير وترشيح أسماء من النجوم للمشاركة في الفيلم بجانب الرداد والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

 

وكانت آخر أعمال حسن الراداد في السينما فيلم "توأم روحي" وشاركته في بطولة العمل الفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن، ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

المصدر : وكالات