عدد من المباريات العربية والدولية تقام اليوم الخميس الموافق 17 ديسمبر 2020، والتي يرغب الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم التعرف على مواعيدها والقنوات الناقلة لها .

"الوطنية" وخلال السطور التالية، تستعرض لكم جدول أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، وهي كالتالي :-

1. مباراة أبها والباطن ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 3:15 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:15 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق عبدالله الغامدي .

2. مباراة المصري البورسعيدي والجونة ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق بلال علام .

3. مباراة الفيصلي والإتفاق ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 5:25 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:25 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق محمد الخامسي .

4. مباراة الفتح والهلال ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 5:40 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:40 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق سمير المعيرفي .

5. مباراة الانتاج الحربي والإسماعيلي ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر ON Time Sport 2 بتعليق مؤمن حسن .

6. مباراة اتحاد تطاوين والترجي التونسي ضمن الرابطة التونسية لكرة القدم، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر الوطنية 1 بتعليق رفقي بوستة وسامي بوغزيز .

7. مباراة الجزيرة والوصل ضمن دوري الخليج العربي الاماراتي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر أبو ظبي الرياضية 1 و دبي الرياضية 1 بتعليق محمد الشامسي (أبو ظبي) و أحمد الشحي (دبي) .

8. مباراة الإتحاد والوحدة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية الرياضية 1 بتعليق حماد العنزي .

9. مباراة العين والأهلي السعودي ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية والـ 7:20 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 4 بتعليق مشاري القرني .

10. مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن الدوري المصري، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة ON Time Sport 1 بتعليق مدحت شلبي و حاتم بطيشة .

11. مباراة بيرنلي وأستون فيلا ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 8:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2 بتعليق نوفل باشي .

12. مباراة تورينو وروما ضمن الدوري الايطالي، في تمام الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 9:45 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 4 بتعليق أحمد عبده .

13. مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD2+4k بتعليق عصام الشوالي .

المصدر : الوطنية