أصيبت الممثلة التركية ألتشين إيفاجان، بفيروس كورونا - كوفيد 19 المستجد، وهي احدى أبطال مسلسل "أنت إطرق بابي" التي تقدم شخصية “ميلو”، مما أحزن ذلك الجمهور بشكل كبير.

الأمر الذي دفع الكثيرين للتساؤل حول حقيقة إيقاف تصوير المسلسل والحالة الصحية لباقي طاقم العمل.

وبحسب الصحافة التركية فإن طاقم العمل بأكمله خضع للفحوصات اللازمة ضمانًا لإجراءات السلامة والوقاية من الفيروس، وتم التأكد من أن نتائجهم سلبية ولم يحملوا الفيروس، ما جعل الشركة المنتجة تواصل تصوير المسلسل.

وبناءً على ذلك سيتم الآن تصوير أحداث الحلقة 15 من المسلسل خاصةً بعد تدهور الأحداث بين علاقة كل من ايدا يلديز وسيركان بولات.

ودوّن حساب مشاهير تركيا عبر موقع "تويتر" تغريدة قال فيها: "الممثلة ألتشين إيفاجان التي تشارك في مسلسل (أنت اطرق بابي) أصيبت بفيروس كورونا.. بقية كاست المسلسل خضعوا للفحص، بعد الخبر فورًا وأتت نتائجهم سلبية فاكملوا تصوير المسلسل".

 

وتفاعل المغردون مع المقطع، وسط تعليقات عدة تمنوا فيها الشفاء للممثلة ألتشين إيفاجان، معبرين عن محبتهم لها، بسبب موهبتها القوية، وجاء في التعليقات: "الله يشفيها مرة احب دورها لطيفة مرة"، و"ميلو بالشفاء التام يارب"، و"ميلو"، و"ياحبيبتي الله يعافيها"، و"ياقلبي ربنا يشفيها".

ويحظى المسلسل التركي "أنت اطرق بابي"، بمتابعة واهتمام جماهيري كبير في ظل تحقيق نسب مشاهدة عالية، سواء في تركيا باحتلاله جدول ترتيبات نسب المشاهدة يوم عرضه، أو دخول اسم المسلسل بين قائمة التريند في السعودية ومصر وعدد من الدول العربية.

المصدر : وكالات