ظهرت الفنانة السورية دانا جبر بشكل جديد مختلف كلياً عما كانت تظهر عليه قبل نشر صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الماضية .

وشاركت الفنانة جبر، متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام بصورة جديدة لها، ظهرت فيها بشكل جديد مختلف كليًا، حيث بدت بلون بشرة أكثر سمرة، بالإضافة إلى تغير كبير في ملامحها عند منطقة الخدود والعيون.

Image

 

وأثارت الصورة ردود فعل واسعة، إذ جرى تداولها بكثرة عبر صفحات السوشال ميديا، وخاصة إنستغرام، مع تعليقات متفاونة، بين من رأى أن جبر أصبحت تبالغ بشكل كبير في عمليات التجميل حتى باتت شخصاً مختلفاً، وأنها أصبحت لا تكتفي وفي كل مرة تظهر بشكل جديد، حتى أصبح من الصعب التعرف عليها.

وتساءل الكثير من المتابعين حول سبب التغير المفاجئ في شكل دانا جبر، وهل يأتي بسبب كثرة عمليات التجميل، أم بسبب الفيديوهات والصور الأخيرة التي تم تداولها خلال الأيام الماضية .

الفنانة جبر، لم تبدي أي تصريح رسمي بخصوص فيديوهات المنسوبة لها، كما لم يخرج أحد من طرفها لنفي المعلومات، التي رجح كثيرون أنها خاطئة وعارية عن الصحة.

كما وأعلنت الفنانة السورية أنها تتجه للقضاء السوري، في محاربة مخترقي هاتفها النقال، ممن قاموا بتسريب صورها الفاضحة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية .

وأفادت المعلومات التي تناقلتها المواقع الإخبارية السورية، بأن الشكوى التي تقدمت بها دانا، تم إحالتها إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في سوريا، وأن ثمة خيوطا في متناول الأجهزة الأمنية، لمعرفة هوية المتورطين في القضية.

المصدر : وكالات