تصدرت "منة عبد العزيز" فتاة التيك توك، التريند المصري بعد بثها فيديو لها تزعم من خلاله تعرضها للاغتصاب على يد الشاب "مازن ابراهيم".

وحظيت منة بتأيد وتعاطف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين بدورهم تفاعلوا مع الحادث، مطلقين عدة وسوم أبرزها #القبض_علي_المغتصب_مازن_ابراهيم ، #حق_منه_عبدالعزيز ، للمطالبة بمعاقبة المتورطين في حادث الاعتداء على الفتاة.

وبحسب وسائل إعلام مصرية ، التي بدورها تابعت القضية وتبين لها أن الشاب الذي اتهمت منة بالاغتصاب كان يربطها به علاقة، نافياً كافة الاتهامات التي وجهتها له منة خلال مقطع الفيديو الذي بثته.

ونشر الشاب عبر حسابه الرسمي على الفيس بوك، بعض الصور والفيديوهات التى تجمعه بمنة عبدالعزيز، والتي ظهرت من خلالها مدى قوة العلاقة التي تربط الطرفين، مؤكدًا أنه مظلوم وأن الفتاة كانت مرتبطة به ثم انفصلا وهي تحاول ابتزازه عبر الفيديو الذي تتهمه فيه باغتصابها.

كما اتهمها بكذب روايتها، وأنها ليست عذراء، منذ عدة سنوات، مطالبًا الجهات المختصة بتوقيع الكشف الطبي عليها.

يشار إلى أن الفتاة منة عبد العزيز، أعلنت أمس الجمعة خلال مقطع فيديو مصور لها أنها تعرضت للاغتصاب والتصوير والضرب وكل ذلك تحت الإكراه وذلك بعد تدبير مكيدة من بعض أصدقائها.

وخلال مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها على التيك توك، تحدثت منة تفاصيل عملية اغتصابها وضربها، مؤكدةً أن أحد الأشخاص بمعاونة أصدقائها الفتيات قام باغتصابها بالإكراه وضربها وصورها وفضحوها على السوشيال ميديا .

 

وأوضحت منة أن صديقتها عزمتها على الإفطار في وجود شخص يُدعى مازن الذي قام باغتصابها تحت الإكراه وضربها وشتمها بألفاظ نابية، كذلك قام بتهديدها بفضحها بالفيديو.

وخلال الفيديو الذي نشرته ظهرت منة على وجها آثار ضرب وكدمات كثيرة في عينها، وهي تبكي ومنهارة.

وطالبت منة خلال مقطع الفيديو دعم الشعب المصري، والاسراع في ضبط الجناة الذين قاموا باغتصابها تحت الإكراه وتصويرها وضربها .

المصدر : وكالات