تصدرت محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية، بخبر وفاة المطربة اللبنانية فيروز، الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، الأمر الذي دفع الكثيرين من محبي المطربة للتساءل عن حقيقة خبر وفاتها.

وبدأن شائعة الوفاة بالانتشار عن تداول عدد من الحسابات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد بتعرض المطربة اللبنانية لأزمة صحية استدعى نقلها لمستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت ومن ثم مفارقتها الحياة بعد تدهور وضعها الصحي.

الخبر المتداول حول وفاة الفنانة فيروز دفع بالكثير من محبي ومتابعي المطربة للتساءل عن حقيقة خبر الوفاة، والحالة الصحية لها، كما وقام الكثيرين بالاتصال على عائلة وأصدقاء المطربة للاستفسار عن حقيقة خبر الوفاة ووضعها الصحي .

صحيفة النهار اللبنانية، أكدت في خبر لها، أن النجمة "فيروز"، تتمتع بصحة جيدة وتمكث داخل منزلها، وأن أخبار وفاتها عبارة عن شائعة لا أساس لها من الصحة.

ونقلت الصحيفة اللبنانية تصريح عن الموسيقار غسان الرحباني، أحد المقربين من النجمة فيروز قائلاً " فيروز بخير، واعتدنا كل سنة أن نسمع مثل هذه الشائعات".

فيما أكد مصدر أخر مقرب من النجمة لصحيفة النهار، قائلاً " كل شهرين بطلعو هاك خبر... حالتها أحسن من حالتك ومن حالتى... متل الحديد" .

يذكر أن فيروز اسمها الحقيقي "نهاد رزق وديع" ولدت في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1935 في منطقة زقاق البلاط ببيروت، واستطاعت أن تبنى علاقة من الود بينها وبين الجماهير العربية بصوتها الرائع واختياراتها الراقية ومنها " القدس في البال، سكن الليل، كيف أنت، أغاني الميلاد"، وشاركت في 3 أفلام سينمائية هي "بياع الخواتم، بنت الحارس، سفر برلك".

المصدر : الوطنية