أكدت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنها لن تسمح للاحتلال بتثبيت معادلات جديدة، مبيّنة أنها تمتلك مساحة كبيرة جداً للتعامل مع واقع الميدان في حال أقدم الاحتلال علي أي عدوان تجاه غزة.

وقالت السرايا في بيان لها، اليوم السبت، إن تهديدات قادة الاحتلال بشن حرب على قطاع غزة، ليست جديدة على شعبنا، وهي لا تزيدنا إلا إصرارًا على الثبات ومواصلة حماية أبناء شعبنا وجهادنا ضد هذا المحتل المتغطرس، حسب البيان.

وأكدت أنها ستبقى تدافع عن شعبها ما دام هناك عدوان ولن تسمح للاحتلال بتثبيت معادلات جديدة، مضيفة "هذا العدو لا يجب أن يشعر بالراحة وألا يعيش مطمئنا، طالما يرتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويحتل أرضه".

وتابعت "وقد خبر العدو المقاومة جيدا، فلا يمكن أن نُبقي شعبنا يعيش تحت التهديدات الصهيونية المتكررة التي نتعامل معها على محمل الجد وسنتعامل مع كل عدوان بحجمه وقدره لأن دماء الصهاينة ليست لها قيمة أمام دماء أبناء شعبنا".

واعتبرت أن من واجب المقاومة الدفاع عن أبناء شعبها الذين تدعوهم للاحتجاج على الحصار، مبيّنة أن منهم من يصابوا إصابات بالغة ومنهم من يرتقوا شهداء، ومشددةً بأنها لن تسمح للاحتلال بالاستفراد بهم دون حمايتهم والدفاع عنهم.

 

المصدر : الوطنية