أقامت حركة فتح "ساحة غزة" صباح اليوم الاثنين، احتفالاً لتكريم المتفوقين في مسابقة تحدي القراءة العربي، برعاية النائب محمد دحلان، وهي المبادرة التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وحضر الاحتفال قيادة الحركة في الساحة، يتقدمهم عضو المجلس الثوري أسامة الفرا، والنائب نعيمة الشيخ علي، وأهالي الفائزين.

وقال الفرا: "تأتي مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لمسابقة تحدي القراءة العربي، للتشجيع على القراءة، وحث هذا الجيل عليها باعتبارها غذاء الروح وموطن الابداع، ويعد تكريم الفائزين يعتبر بمثابة وفاء وواجب وطني".

وهنأ الفرا الطالبات المبدعات الفائزات في المسابقة وذويهن على هذا الإنجاز، وحثهن على المزيد من التقدم، معبراً عن فخره تجاه التفوق، مطالباً أن يسجلوا انتصاراً لفلسطين وشعبها في المسابقة النهائية التي ستقام قريباً في دبي.

بدوره، شكر نائب مدير عام الأنشطة في وزارة التربية والتعليم هاني الهور، حركة فتح والنائب دحلان على هذا التكريم لأهميته المعنوية، لما لهو من دلالات كبيرة لدى الطلبة وذويهم.

وألقت مديرات المدارس الفائزة والطالبات الفائزات كلماتٍ قصيرة أثنين فيها على خطوة قيادة حركة فتح بساحة غزة، في دعم وتعزيز وتشجيع الابداع في فلسطين.

وفي ختام الاحتفال قدمت الحركة، دروع التكريم المقدمة من النائب محمد دحلان للطالبات الفائزات والجوائز المقدمة لتشجيع الطالبات على دوام التفوق والتميز.

المصدر : الوطنية