عقب تشييع 5 شهداء

إصابة ضابط إسرائيلي بمواجهات عنيفة في الخليل

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-29 03:56:50

إصابة ضابط إسرائيلي بمواجهات عنيفة في الخليل

أصيب عدد من الشّبان بالرّصاص المعدني وحالات الاختناق في مواجهات اندلعت بين المواطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي في جنازات خمسة شهداء من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، سلّمهم مؤخرًا، فيما أصيب ضابط إسرائيلي في مواجهات قرية بيت أمر بال

أصيب عدد من الشّبان بالرّصاص المعدني وحالات الاختناق في مواجهات اندلعت بين المواطنين وجنود الاحتلال الإسرائيلي في جنازات خمسة شهداء من مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، سلّمهم مؤخرًا، فيما أصيب ضابط إسرائيلي في مواجهات قرية بيت أمر بالخليل.

ففي بلدة بيت أمر شمالًا، أصيب عدد من المواطنين بالرصاص المعدني في مواجهات اندلعت عقب تشييع جثمان الشهيد خالد اخليل الذي استشهد قبل نحو شهرين في عملية دهس نفذها بمدخل البلدة، أصيب خلالها عدد من جنود الاحتلال.

كما اندلعت مواجهات أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات الاختناق، في مواجهات أعقبت تشييع جثمان الشهيد مصطفى براذعية في مخيم العروب شمال الخليل.

واحتشد العشرات من جنود الاحتلال في محيط بيت أمر والعروب المطلتين على الشارع الالتفافي رقم "60"، قبل أن يرشق المشيعون الجنود بالحجارة، ويرد الاحتلال بإطلاق قنابله الغازية ورصاصه المطاطي.



المصدر: الوطنية