أطلق المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة صباح أمس الأربعاء، بطولة "الوفاء للصحفي الفلسطيني" الرياضية للمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة والتي تتزامن مع فعاليات الوفاء للصحفي التي ينظمها المكتب الإعلامي في نهاية ديسمبر من كل عام.

وأوضح منسق البطولة محمود الفرا، أنها ستقام على يومين متتاليين حيث أن الدور الأول سيلعب الأربعاء، في حين سيقام نصف النهائي والنهائي والحفل الختامي مساء الخميس.

وأفاد أن 16 فريقاً ممثل لمؤسسات إعلامية مختلفة تعمل في قطاع غزة، لبت الدعوة للمشاركة في البطولة الرياضية التي تقام في ملعب سعد صايل شمال مدينة غزة.

وتمكن فريق الوكالة الوطنية للإعلام" من بلوغ الدور النهائي رفقة فريق اذاعة صوت الأقصى بعد تخطيهما الأدوار المختلفة للبطولة.

وتمثل مشوار الوطنية للنهائي، بالفوز على فريق شبكة الرأي الإعلامية في المباراة الأولى بنتيجة 3-1، وفي مباراة الدور الثاني تغلبت الوطنية على نظيرها وكالة المنارة بنتيجة 4-2 لتتأهل مباشرة إلى نصف النهائي.

وتمكن فريق الوطنية من الوصول للنهائي عقب تغلبه في تصف النهائي على فريق فضائية القدس بخماسية نظيفة في المباراة التي لعبت صباح اليوم الخميس، ليضرب موعداً في النهائي مع اذاعة الأقصى.

يشار إلى أن المباراة النهائية وحفل ختام البطولة سيقام الساعة 4 من عصر اليوم الخميس في قاعة سعد صايل المغطاة بحضور وفود إعلامية ومدراء مؤسسات وشخصيات رياضية مختلفة.

يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة هي (الوكالة الوطنية للإعلام، فضائية الأقصى، إذاعة الأقصى، مؤسسة أمواج، اذاعة الشعب، شبكة الرأي، وكالة المنارة، شركة jcs، فضائية القدس، اذاعة القدس، صحيفة فلسطين، دنيا الوطن، صحيفة الاستقلال، فضائية فلسطين اليوم، فلسطين للإنتاج الإعلامي، مؤسسة الرسالة).

المصدر : الوطنية