نظم بنك فلسطين صباح اليوم الاثنين فعالية بعنوان "المخيم الطلابي الأول لريادة الأعمال في غزة" بالشراكة مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية وبرعاية مقدمة من بنك فلسطين.

وأوضح رئيس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية رفعت رستم أن المشاريع المختلفة المتواجد في المخيم تدلل على وجود الإبداعات والطاقات الكامنة لدى الشباب الفلسطيني رغم الظروف الصعبة والمتكررة أبرزها قًصر التمويل, مضيفاً أن المشاريع  تعطينا الأمل بأن هناك فرص حقيقية لعمل الخريجين .

ووجه رستم الشكر للطلبة المبدعين ولأهلهم وللهيئة الأكاديمية والإدارية على مساندتهم للطلبة وتقديم الدعم الكافي لهم ليستمروا بإبداعاتهم.

وأثنى رستم  على الدور الذي يقوم به بنك فلسطين ممثلاً بالنائب العام علاء رضوان وزملاءه، بالإضافة للمؤسسات الشريكة والتي تدعم بشكل دائم المشاريع التي تقام داخل الكلية الجامعية, متمنيا أن يعزز المؤتمر مفاهيم أكثر حول الريادة والإبداع والتنمية.

بدوره، بعث نائب مدير بنك فلسطين علاء الدين تحيات مقدمة من رئيس مجلس الإدارة ومدير عام بنك فلسطين هاشم الشوا للكلية الجامعية, مصحوبة بتهنئة على الجهود التي تقدمها الكلية في دعم المسيرة التعليمية.

وأشار رضوان إلى أن البنك ومنذ تأسيسه يعمل على إستراتيجية توسع وتقديم خدماته لجميع شرائح المجتمع أينما وجدوا عبر الانتشار في مختلف المناطق الجغرافية حتى أصبح البنك يملك أكبر شبكة مصرفية في فلسطين.

وأضاف أن رعاية بنك فلسطين لهذه الفعالية، تأتي من منطلق المسؤولية  الاجتماعية التي يحملها على عاتقه من خلال تخصيص  نسبة 6% من أرباحه السنوية الصافية لرسالته التي تعد جزءا لا يتجزأ منه اتجاه أبناء المجتمع الفلسطيني عبر دعم قطاعات التعليم والشباب والإبداع والصحة والبيئة والثقافة والشؤون الرياضة والمساعي الإغاثية المختلفة.

المصدر : الوطنية