الحكم بالسجن 15 عاما مع النفاذ لمزور في غزة

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-24 05:33:32

الحكم بالسجن 15 عاما مع النفاذ لمزور في غزة

حصلت نيابة غزة الكلية على حكم مشدد بحق مزور بالحبس 15 عاما مع النفاذ، مشددة على أن الحكم يمثل عقوبة رادعه ومشددة بحق مرتكبي هذا النوع من الجرائم. وذكرت النيابة أن المتهم أمام محكمة بداية غزة بجناية تزوير أوراق بنكوت وجنح حيا

حصلت نيابة غزة الكلية على حكم مشدد بحق مزور بالحبس 15 عاما مع النفاذ، مشددة على أن الحكم يمثل عقوبة رادعه ومشددة بحق مرتكبي هذا النوع من الجرائم.

وذكرت النيابة أن المتهم أمام محكمة بداية غزة بجناية تزوير أوراق بنكوت وجنح حيازة واستعمال أدوات تزوير وأوراق بنكوت وحيازة أوراق بنكوت مزورة حيث زور و استخدم عددا من الاوراق النقدية بقصد الاحتيال وبالاشتراك مع عدة متهمين اخرين.

واكدت النيابة العامة انها استطاعت بالبينة الكافية تقديم الدليل للمحكمة نحو خطورة هذه التهمة وانتشارها في الآونة الاخيرة مما يؤثر سلبا علي القطاع الاقتصادي وثقة المواطنين بالعملات المتداولة بالسوق.

وصرح رئيس نيابة غزة الكلية نبيل حليوة ان ارتكاب الجريمة من قبل مجموعة منظمة من المجرمين متكاملي الادوار حدا بالمحكمة إلى الاقتناع بضرورة إصدار حكم مشدد ورادع للمجرمين وغيرهم ممن تسول له نفسه ارتكاب هذه الجريمة.



المصدر: الوطنية