انقطاع الكهرباء بمناطق عدة بالقدس والشركة توضح الأسباب

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-22 22:42:34

انقطاع الكهرباء بمناطق عدة بالقدس والشركة توضح الأسباب

أكدت شركة كهرباء محافظة القدس، أن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق وأحياء عدة في مدينة القدس بشكل متقطع خلال الأيام الماضية، ناجم عن خلل في الخطوط المغذية من قبل شركة كهرباء "إسرائيل" بسبب عدم صيانتها بشكل سليم، ما أدى لانقطاع التيا

أكدت شركة كهرباء محافظة القدس، أن انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق وأحياء عدة في مدينة القدس بشكل متقطع خلال الأيام الماضية، ناجم عن خلل في الخطوط المغذية من قبل شركة كهرباء "إسرائيل" بسبب عدم صيانتها بشكل سليم، ما أدى لانقطاع التيار عن عدة أحياء في المدينة مثل: شعفاط، وبيت حنينا، والبلدة القديمة من القدس.

واعتذرت الشركة في بيان صحافي نشرته مساء الاثنين، عن هذه الانقطاعات الحاصلة "بسبب تقصير شركة كهرباء "إسرائيل" في صيانة شبكة الكهرباء المزودة للأحياء التي تخضع لشبكة كهرباء القدس في منطقة القدس".

وأشارت إلى أنها عملت على إعادة خدمة الكهرباء إلى المشتركين من خلال ربط المناطق التي تعرضت للانقطاعات بخطوط كهرباء أخرى تابعة للشركة.

وأوضحت أنها تنوي التوجه لتقديم شكوى إلى الجهات المعنية بسبب التقصير في صيانة الشبكات، وهو ما يتناقض وشروط التعاقد مع الشركة.

وبينت أنها كانت قد تواصلت أكثر من مرة مع شركة كهرباء "إسرائيل" للتأكيد على ضرورة إجراء الصيانة اللازمة لهذه الخطوط المزودة للعديد من المناطق والأحياء في القدس وضواحيها.



المصدر: الوطنية