لبنان يستضيف المنتخب الوطني ودياً اليوم

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-23 04:04:49

لبنان يستضيف المنتخب الوطني ودياً اليوم

يلتقي بعد ظهر اليوم الخميس، منتخبنا الفلسطيني مع نظيره اللبناني ودياً، على ملعب "المدينة الرياضية" في بيروت, ضمن استعدادات "الوطني" للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات. ووصلت بعثة الم

يلتقي بعد ظهر اليوم الخميس، منتخبنا الفلسطيني مع نظيره اللبناني ودياً، على ملعب "المدينة الرياضية" في بيروت, ضمن استعدادات "الوطني" للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

ووصلت بعثة المنتخب, العاصمة اللبنانية قبل حوالي 4 أيام, وخاضت عدة تدريبات, تحضيرا للمواجهة الودية, التي يحرص خلالها "الوطني" على تحقيق الفوز لضمان الارتقاء في جدول التصنيف العالمي الشهري.

وتضم تشكيلة "الوطني" 23 لاعبا هم (توفيق علي، ورامي حمادة، وغانم محاجنة، وعبد اللطيف البهداري، ومحمد درويش، وجاكا حبيشة، وإسلام البطران، ومحمود عيد، وأحمد عوض، وتامر صيام، وتامر صلاح، وأحمد أبو ناهية، وعدي خروب، وعبد الله جابر، وسامح مراعبة، ومحمد يامين، ورودريغز غطاس، وفادي سلبيس، ومحمد أبو خميس، وعدي الدباغ، وعلاء أبو صالح، ومحمد صالح، ويزن العويوي).

يشار إلى أن المباراة ستجري الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت فلسطين, علما أنه سيقود المنتخب المدرب نور الدين ولد علي, بدلا من عبد الناصر بركات الذي يغيب لأسباب خاصة.



المصدر: الوطنية