الاحتلال يشن حملة اعتقالات تطال 24 مواطنًا من الضفة

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-25 14:58:37

الاحتلال يشن حملة اعتقالات تطال 24 مواطنًا من الضفة

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 24 مواطنًا من عدة مناطق متفرقة من الضفة الغربية. وذكر نادي الأسير الفلسطين

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية واليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 24 مواطنًا من عدة مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتقلت تسعة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة بينهم عائلة كاملة من مخيم الأمعري، وهم: الأب زهدي ذيب أبو شوشة، وزوجته جهاد أبو شوشة، والأبناء: مهران، وإيهاب، ومحمد، وفادي، وبهاء، وذيب، علاوة على اعتقال مواطن من مخيم الجلزون وهو: حامد أحمد حميدات (25 عاماً).

وفي محافظة الخليل، جرى اعتقال تسعة مواطنين وهم: بشير الجبالي، وضرار سلطان، وعبد الله الطويل، وأبناءه حازم ومحمد وحمزة، إضافة إلى محمد شاهين، والأسير المحرر أحمد ابو سندس، ويوسف نصار.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين: مصعب معزوز دلال (27 عاماً)، وشقيقه مهند (23 عاماً)، وهما من محافظة قلقيلية، فيما اُعتقل ثلاثة مواطنين من قرية الشيخ سعد في محافظة القدس وهم: الشقيقان محمد ومجاهد علي عويسات، ومحمد داود عبدو عويسات.

أما محافظة سلفيت اعتقال الصحفي خالد معالي، فيما اعتقل أمس المواطن محمد أحمد مهداوي من محافظة طولكرم.

 



المصدر: الوطنية