بلدية النصيرات تعقد لقاء مجتمعيا لإعداد الخطة الاستراتيجية

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-23 03:21:24

بلدية النصيرات تعقد لقاء مجتمعيا لإعداد الخطة الاستراتيجية

عقدت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة أمس السبت، لقاءاً مجتمعياً حضره عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير والمختصين، بهدف اعداد خطة النصيرات الاستراتيجية والتنموية 2017-2020م. ورحب رئيس البلدية محمد أبو شكيان بالحض

عقدت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة أمس السبت، لقاءاً مجتمعياً حضره عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير والمختصين، بهدف اعداد خطة النصيرات الاستراتيجية والتنموية 2017-2020م.

ورحب رئيس البلدية محمد أبو شكيان بالحضور، مؤكدا على أن ما تم تحقيقه من انجازات ونجاحات ومشاريع في المخيم كان ثمرة للتعاون بين المجتمع المحلي والبلدية، موضحا أنه تم انجاز أكثر من 80% من الخطة الاستراتيجية السابقة.

وقال أبو شكيان : "بلدية النصيرات لا يمكن لها أن تتقدم وأن تنجز المزيد من المشاريع إلا من خلال دعم المجتمع المحلي ومؤسساته"، مشددا على أن المخيم ستشهد تطور واضح في كافة القطاعات خلال فترة تنفيذ الخطة الاستراتيجية التي سيتم وضعها من خلال اللجان التي سيتم تشكيلها.

وأوضح أن الأعضاء المشاركين في اللجان سيكون لهم الدور الأكبر في وضع وتحديد كافة احتياجات النصيرات، ورسمها في الخطة الاستراتيجية للرقي في النصيرات.

بدوره، قدّم مدير دائرة المشاريع في بلدية النصيرات خليل اسماعيل شرحا مفصلا عن الخطة الاستراتيجية التنموية للنصيرات 2017-2020م، ثم فتح باب الانتساب للجان الأربعة الأساسية.

وأكد خلال تقديمه للعرض التوضيحي أن سكان النصيرات هم الأكثر حضوراً في اللقاءات والمشاركات المجتمعية التي تدعو إليها البلديات المحلية للمشاركة في وضع الخطة الاستراتيجية.

وفي نهاية اللقاء تم تشكيل اللجان المجتمعية بمشاركة واسعة من النساء، والتي ستعمل على تحديد ووضع كافة احتياجات النصيرات بهدف الرقي بالمخيم والتطور به.



المصدر: الوطنية