أثارت سعر تذكرة حضور حفل المطرب التونسي صابر الرباعي في مدينة روابي بالضفة الغربية المحتلة حفيظة الكثيرين من الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت اللجنة المنظمة للحفل الغنائي، أن تذكرة الحفل ستكون بـ 140 شيكل إسرائيلي أي ما يعادل بالعملة الأميركية 38 دولار.

ومن المقرر أن يُحيي الفنان التونسي حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح مدينة روابي التي تعد أكبر مشروع أطلقه القطاع الخاص بالضفة.

واختلف رواد موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي حول سعر تذكرة الحفل الغنائي، حيث وصفه بعض المواطنين بـ"الخيالي"، بينما قٌوبل سعر التذكرة لدى مواطنين آخرين بالرضا وضمن الحدود المعقولة.

وتساءل المواطنون المعارضون، عن الطرق الممكنة للحصول على سعر التذكرة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في أغلب مدن الضفة الغربية.

كما تهكم عدد من المواطنين خلال تعليقاتهم على الإعلان، بطرق ساخرة وشعبية، معللين رفضهم بأن مواعديهم تتعارض مع حفلة للمطرب العراقي كاظم الساهر، فيما فضل أخرون خلال التعليقات المطرب السوري جورج وسوف.

وطالب عدد كبير من المواطنين بإقامة الحفلات الغنائية في قطاع غزة الذي يشهد حصارًا إسرائيليًا منذ ما يزيد عن 10 أعوام كنوع من الترفيه للمواطنين.

بينما يرى البعض الآخر أن سعر التذكرة مناسب جدًا لأبناء الضفة الغربية  وجاء في محله ولا يستغل المواطن الفلسطيني.

كما قدم العديد من هؤلاء المهتمين، الشكر للفنان التونسي صابر الرباعي، ولرجال الأعمال ولمدينة روابي وللجهات المنظمة كافة.

وكان رئيس الوزراء رامي الحمدالله، قد استقبل مساء الخميس، الفنان التونسي صابر الرباعي في مكتبه بمدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وأكد الحمد الله خلال اللقاء أهمية زيارة الوفود العربية إلى فلسطين، لاسيما التي تضم الفنانين والإعلاميين.



7

8

6

5

4

3

2

1

المصدر : خاص الوطنية