ذكرت دائرة الأرصاد الدوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الدائرة في بيان لها، أن يكون الجو يوم غدٍ الثلاثاء غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام  بقليل، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو يوم الأربعاء غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة حيث تبقى أدنى من  معدلها السنوي العام ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة خاصة على المناطق الساحلية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول  معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع.

المصدر : الوطنية