توفي 5 مواطنين اليوم الاثنين في حوادث متفرقة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وبحسب مصادر رسمية ومحلية فإن حالات الوفاة الخمسة والاصابات ناجمة عن حالات غرق وحوادث سير وسقوط من أماكن مرتفعة، وشبهات جنائية.

فقد لقي شاب من جنين مصرعه وأصيب اثنان آخران وفقد رابع غرقا في بحر حيفا داخل أراضي ال48.

وذكرت مصادر أمنية أن الشاب رائد محمود أبو المنى (38 عاما)، لقي مصرعه غرقا في بحر حيفا، وأصيب الشاب علام خالد درويش (40عاما)، والشاب مهند حلمي أبو غالي (41عاما)، وفقد رابع يحمل الهوية الأردنية، وتم نقلهم إلى مستشفى رمبام في حيفا، وجميعهم من الحي الشرقي في جنين.

وفي قطاع غزة، لقي العامل نعيم نعمان بركات (27 عاما)، مساء اليوم الاثنين، مصرعه جراء سقوطه من الطابق الرابع أثناء عمله في المحافظة الوسطى بقطاع غزة.

وقال الناطق باسم الصحة أشرف القدرة إن جثة الشاب نعمان وهو من سكان مدينة غزة نقلت إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع.

كما توفي مواطنان في حادثين سير منفصلين في مدينة غزة، ومخيم المغازي وسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى الشفاء، بوصول جثة شاب (25 عاما)، توفي بحادث سير وقع في المدينة إلى المستشفى.

كما لقي المواطن عبد المجيد البرديني (63 عاما) مصرعه، جراء اصطدام سيارته بجدار خرساني في مخيم المغازي، ونقلت جثته إلى مستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع.

وفي الخليل، عثر مواطنون اليوم الاثنين، على شاب يلفظ انفاسه الأخيرة  في بلدة دورا جنوب الخليل، وأثناء نقله للمستشفى فارق الحياة.

وأفاد رئيس النيابة العامة علاء التميمي بأن عددا من المواطنين عثروا على الشاب ع.س (17عاما) من قرية خرسا في دورا وأثناء نقله للعلاج فارق الحياة، وعلى الفور تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث بحضور المباحث والشرطة.

وجرى نقل الجثة من قبل طواقم الهلال الأحمر لمستشفى الخليل الحكومي، تمهيدا لعرضها على الطب الشرعي لتشريحها، والوقوف على أسباب الوفاة

المصدر : الوطنية