انتشرت لعبة "بوكيمون جو" بشكل جنوني وسريع بين مستخدمي وحاملي الأجهزة الذكية لدرجة جعلت البعض حاليا يبحث عن شخصيات البوكيمون في بعض الأماكن الغريبة.

وتعتمد اللعبة بشكل أساسي على نظام تحديد المواقع GPS، وهو ما يجعل ايجاد شخصيات البوكيمون في بعض الأماكن الغريبة مثل "المساجد،  والمراحيض العامة وسيارات الأخرين" وهو الأمر الذى قد يعرض الأشخاص لبعض المخاطر والحوادث.

ولتجنب هذا الامر وممارسة لعبة البوكيمون بكل سهولة ومتعة ينبغي عليك الحذر من البحث عن البوكيمون في هذه الأماكن:

 

الهيئات والمصالح الحكومية

من الأماكن التي لا يجب أن تذهب إليها للبحث عن شخصيات البوكيمون، فحتما أنت لا ترغب أن تخضع لبعض الأسئلة والاستجوابات حول سبب تواجدك في هذا المكان.

 

الوزارات ومقرات الحكومة

هذا أمر خطير للغاية وسيعرضك للكثير من الأسئلة والاتهامات، فلن يكون من الطبيعي أن تدخل إلى مقر إحدى الوزارات بحثا عن شخصية بوكيمون، وهو الأمر الذى لن يصدقه أحد.

 

المحال التجارية

من غير المعقول أن تدخل أحدى المحال التجارية وانت تبحث عن البوكيمون، فصحاب المحل سيعتقد انك تريد شراء سلعة معينة، لكن عندما يعلم أنك تبحث عن البوكيمون فإنك ستنال رد لم تكن تنتظره.

 

مواقع عسكرية

ربما سيكون هذا المكان هو اكثر الأماكن غرابة إن أردت البحث بداخلها عن البوكيمون، فإذا تجرأت وقمت بذلك فبالتأكيد أنت تعرض نفسك للخطر الشديد.

 

منازل الجيران

سيظهر لك إحدى شخصيات البوكيمون داخل شقة الجيران أو حتى حديقة منزلهم، وربما تكون تطمح الحصول على هذه الشخصية، لكن من المفضل أن تتجنب أمر كهذا حتى لا تقع في مشاكل مع الجيران.

 

 مدارس الأطفال والحضانات

ربما يكون من الأمور الغريبة أن تدخل إحدى مدارس الأطفال للبحث عن شخصية بوكيمون، فحتما ستكون الشخص الوحيد الذى يفعل ذلك، كما أنك لن تجد أي عذر تبرر به دخول المدرسة.

المصدر : الوطنية