أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان الثلاثاء، عن إجراءات القرعة المكانية للمستفيدين من مشروع مدينة سمو الشيخ حمد السكنية المرحلة الأولى الأسبوع القادم.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الغالبية الكبيرة من المستفيدين من المشروع قاموا بتسديد الدفعة المالية المقدمة، منوهة إلى أن إعطاء مهلة حتى نهاية الأسبوع الجاري يوم الخميس الموافق 2-6-2016م - لمن لم يسدد الدفعة المالية المقدمة، وإلا سيفقد حقه في الشقة السكنية، وسيتم الاستعاضة عنه من قوائم الاحتياط.

وأوضحت أن القرعة ستجري للمستفيدين الذين سددوا الدفعة المالية المقدمة ، حيث سيتم تحديد أرقام العمارات والشقق السكنية للمستفيدين، وذلك تمهيدا لإنهاء الإجراءات الأخرى المتمثلة بسندات الدين والعقود الابتدائية والواجبات والتعليمات الواجب الالتزام بها على المستفيدين من الشقق.

وأكدت الوزارة على أن الشقق السكنية جاهزة ومشطبة على أحدث المواصفات، فيما تشتمل المدينة على مسجد ومدرسة ومركز صحي وخدمات أخرى تلبي احتياجات السكنية.

وشكرت وزارة الأشغال العامة والإسكان دولة قطر وسمو الأمير تميم بن حمد، والأمير الوالد حمد بن خليفة، والحكومة القطرية،  رئيس اللجنة القطرية السفير  محمد إسماعيل العمادي ، على جهودهم الكبيرة في مشروع مدينة سمو الشيخ حمد السكنية.

 

المصدر : الوطنية