أكد رئيس بلدية غزة، نزار حجازي، دعمه الدائم لكافة المبادرات المجتمعية في المدينة وفق الإمكانيات المتاحة، وذلك من أجل تعزيز فكرة ومبدأ المبادرة لدى المواطنين في مجالات عديدة أبرزها التوعية والإرشاد والحفاظ على النظافة والممتلكات العامة.

وأوضح حجازي خلال استقباله وفدًا من جمعية "شرق غزة لإنماء الأسرة" في مركز رشاد الشوا الثقافي، أن البلدية تبذل جهودًا حثيثة للارتقاء بواقع المدينة والخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز مبدأ الشراكة مع مختلف القطاعات والمؤسسات في المدينة، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ مشاريع خدماتية وتطويرية جديدة، وفق قوله.

ودعا المتطوعات إلى استثمار الوسائل الحديثة في التوعية والإرشاد وتطوير الأفكار، واستدامة الأنشطة والفعاليات التوعوية وصولاً إلى مرحلة التغيير الحقيقية، شاكرًا لهن على دورهن المهم في توعية المواطنين في أحياء شرق مدينة غزة.

بدورها، شكرت رئيس مجلس إدارة الجمعية هناء أبو عمرو، البلدية ممثلة برئيسها ومجلسها البلدي وموظفيها على تعاونهم الدائم مع الجمعية في إنجاح أنشطة المتطوعات، بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

وشددت أبو عمرو على أهمية التوعية البيئية وضرورة العمل على تعزيزها ودعمها بكل الطرق.

 

وفي ختام اللقاء، كرم حجازي المتطوعات ورئيس مجلس إدارة الجمعية على جهودهم في التوعية والإرشاد.

ويشار إلى أن بلدية غزة رعت مجموعة من الأنشطة والمبادرات المجتمعية التي نفذتها متطوعات جمعية شرق غزة، والتي شملت عقد ورش عمل توعوية، وتنفيذ زيارات منزلية، ولقاءات مجتمعية في الأحياء، وتنظيم أنشطة في المدارس، وتنظيف أراضٍ وبيوت مهجورة.

المصدر : الوطنية