أصيب 5 مواطنين، بينهم شقيقان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء، خلال مواجهات في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وعامل من العبيدية شرقا، أثناء توجهه إلى مكان عمله بالقدس، واعتُقل شابان.

وأكدت مصادر أمنية مصدر أن الشبان الخمسة أصيبوا خلال مواجهات اندلعت على المدخل الرئيس لمخيم الدهيشة جنوبا، والواقع على شارع القدس الخليل بين الشبان وقوات الاحتلال، التي فتحت نيران أسلحتها، ما أدى إلى إصابتهم.

والشبا الذين أصيبوا هم: الشقيقان محمود (36 عاما)، وإياد إبراهيم رمضان (35 عاما)، حيث أصيب الأول بشظايا بالرأس، والآخر بالقدم، وأحمد محمد حمدان (30 عاما)، ومعاذ عصام أبو نصار (22 عاما)، ومحمد فارس فرارجة (20 عاما)، أصيبوا بالقدم، ونقلوا إلى مستشفى بيت جالا الحكومي لتلقي العلاج، ووصفت حالتهم بالمتوسطة.

وأضافت المصادر أن تلك القوة وخلال اقتحامها المخيم، اعتقلت الشاب مراد محمد حسن الزغارب (24 عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه.

كما اعتقلت تلك القوات الشاب بهاء الدين حسين مسلطة (19عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه، في مدينة بيت جالا غربا.

وبالتزامن مع ذلك، أصيب العامل أحمد ردايدة (27 عاما) من بلدة العبيدية شرقا، برصاص قوات الاحتلال.

وأفاد مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر فرع بيت لحم محمد عوض لمراسلنا، بأنهم تسلموا الشاب على حاجز "مزموريا"، وتبين إصابته بعيار ناري في الفخذ الأيسر، وقدم له العلاج قبل نقله إلى مستشفى بيت جالا، ووصفت حالته بالمتوسطة.

وأضاف عوض ان الجريح أبلغهم انه تم إطلاق النار عليه أثناء تواجده في منطقة أبو الحمص، عندما كان متجها الى مكان عمله في القدس.

المصدر : الوطنية