التقى الرئيس محمود عباس بالفنانة الإماراتية أحلام عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب "آراب أيدول" وذلك بمقر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح مقطع فيديو نشر على صفحة أحلام على الإنستغرام الرئيس عباس وهو يستقبل الفنانة الإماراتية بمقر إقامته والتي كانت رفقة زوجها رجل الأعمال المعروف مبارك الهاجري.

وبدت علامات الفرح والابتسام واضحة ومتبادلة بين الطرفين، حيث كشف الفيديو عن تبادل حديث وضحك بين الرئيس وبين أحلام، حتى الأمر وصل لممازحة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح النائب عزام الأحمد للفنانة كذلك.

وأثار هذا اللقاء كثير من التعليقات التهكمية، فقال القيادي في فتح عدلي صادق إن الرئيس عباس عرض وساطته التي وصفها بالحميدة لمصالحة الفنانة أحلام مع الفنان راغب علامة.

وقال صادق على صفحته على "فيسبوك" : " لقد كان ذلك بشارة خير لي، لأن علاقتي بفيفي عبده ويسرا وليلي علوي وإيناس الدغيدي، تسمح بتشكيل فريق ضغط للإطناب على أحلام، لكي تتوسط لوقف التعذيب والاعتقالات في الضفة".

وأضاف " على أن يتلو ذلك، تحشيد فريق بقيادة أحلام نفسها للتوسط لوقف التنسيق الأمني الذي يؤذينا ويفضحنا عند شعوب امتنا العربية وعند خلق الله!" .

فيما كتب القيادي في فتح والمقرب من دحلان غسان جاد الله في صفحته على "فيسبوك"  : " ملفات متعددة على طاولة اجتماع الكيادة مع الفنانة أحلام !!!، أهمها عرض الرئيس عباس استعداده للتدخل في عقد مصالحة بينها وبين الفنان راغب علامة، الموضوع مش تهكم ،، معلومات".

يشار إلى أن الرئيس عباس يتواجد على رأس وفد قيادي في لبنان لبحث بعض القضايا السياسية مع رئيس الجمهورية والأحزاب والنواب، في حين تواجد بعض أفراد الوفد في مسرح برنامج "آراب أيدول" خلال الفترة التي تعتبر خارج نطاق العمل.

المصدر : الوطنية