أكدت عائلة شاهين سعيها لاكتشاف الحقيقة بأدق تفاصيلها لإحقاق الحق وتحقيق العدالة، بعد الشجار العائلي الذي أدى إلى جريمة القتل بحق ألفت محمد الدريني، قائلة إنها تقف إلى جانب عائلة الدريني، باعتبار أن القتيلة زوجة أحد أبنائهم ووالدة أبنائهم أيضًا".

وقالت العائلة في بيان وصل الوطنية مساء الجمعة إن الجرح عميق ولكننا في عائلة شاهين "نقف مع عائلة الدريني ولن نتركهم وسنبقى إلى جانبهم فالدم واحد والعرض واحد".

وطالبت العائلة الأجهزة الامنية المختصة بالعمل الجاد والسريع على إلقاء القبض على كل من شارك في هذه الجريمة الشنعاء وتقديمهم للعدالة لإحقاق الحق أينما كان وأينما سيكون.

وطالبت العائلة أبنائها بعدم إيواء المطلوبين، وفي حالة معرفة مكان أي واحد من الهاربين بضرورة التبليغ عنه لدى الجهات المختصة، وكل من يخالف ذلك يتحمل المسؤولية القانونية.

ودعت العائلة وسائل الاعلام إلى تحري الحقيقة والدقة قبل نشر أي خبر يتعلق بهذه القضية، والسعي لأخذها من مصادرها الرسمية، كما نهيب بها سحب كافة المواد الاعلامية التي سبق ونشرت عبر وسائل الاعلام المختلفة والتي لا تعبر عن حقيقة ما حدث، مع العلم ان كل ما سبق ونشر باسم عائلة شاهين لم يصدر عن العائلة ولا يمثلها من قريب أو بعيد .

المصدر : الوطنية