والقادم أدهى وأمر

"داعش" يعلن مسؤوليته عن استهداف "إيلات" المحتلة

تاريخ النشر : أخر تحديث : 2017-03-29 12:17:43

"داعش" يعلن مسؤوليته عن استهداف "إيلات" المحتلة

أعلن تنظيم الدولة "داعش"، اليوم الخميس، مسؤوليته عن استهداف مدينة "إيلات" المحتلة بسبعة صواريخ من طراز غراد مساء أمس الأربعاء. وقال التنظيم في بيان صحافي حصلت "الوطنية" على نسخة عنه "قامت و

أعلن تنظيم الدولة "داعش"، اليوم الخميس، مسؤوليته عن استهداف مدينة "إيلات" المحتلة بسبعة صواريخ من طراز غراد مساء أمس الأربعاء.

وقال التنظيم في بيان صحافي حصلت "الوطنية" على نسخة عنه "قامت وحدة عسكرية معززة يوم أمس بإطلاق صواريخ عدة من نوع جراد تجاه تجمعات في مدينة أم الرشراش "إيلات".

وأضاف "ليعلم الإسرائيليين والصليبيون أن حرب الوكالة لن تغني عنهم شيئًا، فإن القادم أدهى وأمر بإذن الله .. فتربصوا إن معكم متربصون، والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون، والحمد لله رب العالمين".

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد أعلن مساء أمس الأربعاء، إنه تم إطلاق عدة صواريخ من شبه جزيرة سيناء على مدينة إيلات، بينما اعترضت منظومة القبة الحديدية بعضها، دون وقوع إصابات بشرية.

واستشهد فلسطينيان وأصيب 5 آخرين الليلة الماضية، باستهداف يرجح بأنه إسرائيلي على نفق تجاري على الحدود الفلسطينية المصرية جنوب قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة أشرق القدرة في بيان صحافي وصل لـ"الوطنيـة" نسخة عنه، باستشهاد المواطن حسام حميد الصوفي "24 عامًا" من سكان مدينة رفح ومحمد أنور الأقرع "38 عاماً" من سكان مدينة غزة.

وأوضح القدرة أن القصف أسفر عن إصابة 5 آخرين بجراح مختلفة، ويتلقون العلاج في مستشفى أبو يوسف النجار.

من جهته، نفي الجيش الإسرائيلي تنفيذه لهجمات على قطاع غزة الليلة الماضية.



بيان تنظيم الدولة الإسلامية بعد استهداف مدينة إيلات المحتلة



المصدر: الوطنية